كورسات يودمي – udemy – المدفوعة مجانا

 مواقع تقديم الكورسات اونلاين كثيرة، و متنوعة حسب المجال، و من المؤكد انك تدرك مدى اهمية التعلم عبر الانترنت، حيث ان بحثك اوصلك الى هذا المقال للحصول على كورسات udemy المدفوعة مجانا، وتحصيل كورسات بآلاف الدولارات مجانا.



محتويات المقال

ما هو udemy؟

ماذا لو اخبرتك ان تذهب لمكان يمكنك الدراسة فيه 24 على 24 ساعة، و تجد به الاف الاساتذة بكل المجالات ليجيبوك على كل اسئلتك، بكل اللغات، و بصفة مجانية او بمبالغ رمزية، ماذا كنت لتقول؟، ستعرف انني اخبرك عن موقع يودمي udemy.

يعتبر يودمي منصة تعليم اونلاين بحيث تحتوي على الاف الكورسات اونلاين في كل لمجالات و كل اللغات، بواجهة تفاعلية بسيطة و مصممة خصيصا لتكون بيئة ملائمة جدا للتعلم عبر الانترنت.

احصائيات موقع udemy

  • اكثر من 57 الف مدرس
  • اكثر من 150 الف كورس اونلاين
  • اكثر من 300 مليون متمدرس
  • اكثر من 33 مليون دقيقة فيديو
  • اكثر من 65 لغة مستعملة مع الترجمة
  • 80% من المؤسسات تعترف الشهادات المقدمة من طرف يودمي

مميزات موقع udemy

كورسات بخيارات واسعة

تقدم Udemy حاليًا 15 فئة رئيسية من الدورات تتراوح من تطوير البرمجيات إلى الموسيقى ، مع ما يصل إلى 15 فئة فرعية تحت كل فئة رئيسية.

لا شهادات مسبقة مطلوبة

لن يطلب منك الموقع اي شهادة مسبقة، تكفيك الرغبة في التعلم لبدأ اي كورس على المنصة.

يمكنك استعمال اي جهاز

لن يفرض عليك موقع يودمي جهاز محدد للتعلم، سواءا كنت مستعمل حاسوب او هاتف او جهاز لوحي، يمكنك بدأ مسارك التعليمي مع اي كورس تعليمي اونلاين.

وصول مباشر الى الكورسات

بمجرد ضغطك على زر enroll now، مباشرة يتاح لك الوصول الى اي مادة تعليمية من الكورس، لن تحتاج الى اجراءات اضافية او الانتظار.

امكانية الوصول الى الكورس مدى الحياة

بضغطك على زر enroll now، الكورس المختار سيبقى بحسابك و تستطيع الوصول اليه متى شئت.

تقييم ذاتي

الكورس مكون من فيديوهات تتراوح مدتها بين 5 و 15 دقيقة، لذا يمكنك في اي وقت التوقف او اعادة المادة التعليمية، و الانتقال الى التالي عندما تكون مستعدا، قد تجد بعض الاختبارات البسيطة لمساعدتك على اختبار مهاراتك.

كورسات اونلاين بشهادة

اغلب الكورسات على منصة يودمي يتحصل المتمدرس على شهادة اتمام الدورة، معترف بها من طرف كثير من الشركات في العالم.

كورسات مجانية اونلاين

وصلنا الى موضوعنا اليوم و هو طرق الحصول على كورسات يودمي المدفوعة مجانا بطريقة شرعية، قد تصل قيمة الدورة الواحدة الى 200 دولار، الفكرة اننا سنبحث على كوبونات تخفيض بقيمة 100% ليكون السعر مجاني، و تكون مدة صلاحية الكوبون محدودة، بحيث بعد الدخول الى الكورس سيبقى في حسابك مدى الحياة كما سبق و اشرنا.

شرح الحصول على كورسات اونلاين مدفوعة مجانا بالفيديو


المواقع المذكورة في الفيديو

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم