أفضل 8 مواقع لتحميل صور و فيديوهات ذات جودة عالية بدون حقوق ملكية


 

قد يبدو الحصول على صورة لادراجها في مقالك او منشورك على موقع ما سهلا، بمجرد كتابة كلمة بحثك على احد محركات البحث تظهر لك الاف الصور، فكما للاعمال في الواقع حقوق ملكية، فان للصور و المواد الرقمية حقوق ملكية، بحيث لا يحق لشخص اخر استعمال مواده بدون اذن منه،مايتسبب بضرر للمستخدم في حالة تبليغ المالك عن انتهاك الملكية، لذا اليك أفضل 8 مواقع لتحميل صور و فيديوهات ذات جودة عالية بدون حقوق ملكية.

المواقع

ملاحظة:

يمكنك الانتقال الى المواقع المذكورة بالضغط على اسم الموقع في العنوان الفرعي.

موقع unsplash

برتبة 4 عالميا في مجاله، وتدفق مستخدمين ما يقارب 35 مليون شخص شهريا، فأن دل هاذا انما يدل على قوة الموقع و توفره على كم هائل من الصور التي يتم مشاركتها من الاشخاص، مع تصريح بالاستخدام من طرف الغير.

تستطيع تحميل اي صورة بصيغة jpg و بدقة عالية تتيح لك استخدامها لعدة اغراض، و بحرية تامة.

موقع pexels

موقع كبير بخيارات مبسطة، تجد به صور و فيديوهات من خلال واجهة سهلة الاستخدام، يمكن من خلالها البحث و اختيار تفضيلاتك بعناية بفضل فيلتر الموقع.

موقع flickr

الموقع اقرب ما يكون الى شبكة تواصل للصور،و هو الاول عالميا بمجال الصور، حيث يطرح الاشخاص موادهم الرقمية في شكل مشاركات، ليتم التعليق عليها من طرف المستخدمين للمنصة، يمكنك تحميل اي صورة و استخدامها كما شئت.

موقع pixabay

ان كنت تبحث عن رسومات او ملفات شعاعية vector ، فمن المؤكد ان هاذا الموقع سيلبي كل رغباتك، بخلفيات شفافة و دقة عالية تستطيع الحصول عليها بصيع مختلفة.

موقع stocksnap

صور بدون حقوق ملكية بدقة عالية و ابعاد تصل الى اكثر من 5000X 3000 بكسل، بشكل مجاني و تحميل مباشر، مع واجهة انيقة و فيلتر بكل التخصيصات المناسبة.

موقع freerangestock

الموقع يتيح لك مجموعة كبيرة من الصور و الرسومات و تصميمات بشكل مجاني، الدقة عالية و لك الخيار في التحميل باحجام مختلفة بما يتناسب معا رغباتك و متطلباتك.

موقع lifeofpix

الموقع كسابقيه من المواقع، يتيح لك ما تبحث عنه بدون ملكية و متاحة للاستخدام المباشر، لكن الجميل بخصوص الموقع انه يوفر لك روابط مباشرة في صفحة البحث، دون الدخول الى تفاصيل الصورة.

موقع wikimedia

الصور الموضوعة من طرف المستخدمين على شبكة الويكيميديا هي صور مجانية بدون حقوق نشر، ستجد مختلف الصيغ و الابعاد ، فماعليك الا البحث من خلال محرك بحث الموقع.

كل المواقع مذكورة في الفيديو ادناه



إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم